You are currently viewing أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف الأطفال

أفضل التطبيقات لمراقبة هاتف الأطفال

  • Post category:عربى

توفر الهواتف الذكية للأطفال فوائد هائلة لكل من الوالدين والطفل. بدءًا من سهولة التواصل مع بعضهم البعض وسهولة الوصول إلى المعلومات الرائعة ، يمكن للهواتف الذكية توفير المعرفة وسهولة الاستخدام للعائلة. ومع ذلك ، مع الكم الهائل من التهديدات الموجودة ، خاصة عبر الإنترنت ، قد يرغب بعض الآباء في التأكد من حماية أطفالهم. فيما يلي قائمة بأفضل التطبيقات لمراقبة هواتف الأطفال إذا كنت تفكر في التطبيقات للقيام بذلك.

أفضل التطبيقات المجانية لمراقبة هاتف الأطفال

1. آيشيرينغ

آيشيرينغ هو تطبيق تم إنشاؤه لأفراد الأسرة لمشاركة مواقعهم مع بعضهم البعض بطريقة آمنة وخاصة. مع آيشيرينغ ، يمكن لأفراد الأسرة التحقق بسهولة من موقع بعضهم البعض على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مع الاستمتاع بكل ميزة إضافية أخرى يتم تقديمها ، مثل تنبيهات “س و س” الذعر وتنبيهات المكان وحتى تقرير القيادة للأطفال الأكبر سنًا.

Location Sharing App with place alerts

يحتوي آيشيرينغ أيضًا على ميزات إضافية لتتبع الموقع الرئيسي والتي ستجعل حياة الوالدين أسهل. تقوم ميزة تنبيه المكان بإعلام أولياء الأمور عندما يغادر أطفالهم المنزل أو يصلون إلى المدرسة. من ناحية أخرى ، تقوم ميزة “التنبيه القريب” بإعلام الوالدين فورًا إذا غادر طفلهم نصف قطر المسافة المحددة (تم إنشاؤه لمنع فقدان الأطفال.) علاوة على ذلك ، تم تمديد سجل 30 يومًا لتاريخ الموقع إلى 90 يومًا ، مما يعني بصفتك أحد الوالدين ، يمكنك التحقق من مكان وجود أطفالك لمدة تصل إلى 90 يومًا. تسمح الميزات الأخرى ، مثل المراسلة وأجهزة الاتصال اللاسلكي ، للآباء بالتواصل مع أطفالهم دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق آيشيرينغ أو الخريطة.

إذا كان تتبع الموقع هو السبب الأكبر لك لاستخدام تطبيق رقابة أبوية مجاني ، فإن آيشيرينغ هو أفضل خيار مجاني يمكن استخدامه إما على أندرويد أو آيفون. هل تريد تجربة آيشيرينغ؟ تنزيل مجاني!

2. غوغل فاميلي لينك

فاميلي لينك هو تطبيق مجاني رائع يساعد الآباء على مراقبة كيفية استخدام أطفالهم لأجهزة أندرويد الخاصة بهم. باستخدام فاميلي لينك ، لا يتمكن الآباء فقط من معرفة مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالهم على كل تطبيق ، بل يمكنهم أيضًا تقييد الوصول إلى تطبيقات معينة قد يجدونها غير مناسبة لأطفالهم أو تقييد وقت استخدامهم للشاشة بشكل عام. يوفر فاميلي لينك ، على غرار آيشيرينغ ، ميزة تتبع الموقع ، ولكنه يعرض فقط آخر موقع تم اكتشافه.

على الرغم من كونه خيارًا مجانيًا رائعًا مع العديد من الميزات ، إلا أن غوغل فاميلي لينك غير متاح للأسف لمستخدمي آيفون. إذا كنت تستخدم أنت أو أطفالك جهاز آيفون ، فلن تتمكن من استخدام التطبيق.

3. سكرين تايم

سكرين تايم هو بديل لـ غوغل فاميلي لينك وهو متاح لكل من أجهزة آيفون و أندرويد. سكرين تايم هو تطبيق رقابة أبوية مجاني ورائع يتيح للآباء الاطلاع على استخدامات تطبيقات أطفالهم أو أوقات الشاشة. يوفر سكرين تايم ميزات متطابقة تقريبًا مثل فاميلي لينك ، باستثناء تتبع الموقع. فيما يتعلق بمراقبة هواتف الأطفال ، يوفر سكرين تايم ميزات أكثر شمولاً ، مثل القدرة على عرض سجلات البحث أو استخدام الوسائط الاجتماعية.

لسوء الحظ ، تتوفر بعض الميزات الإضافية لـ سكرين تايم ، وتحديداً سجل الويب والوسائط الاجتماعية واستخدام يوتيوب ، لأجهزة أندرويد فقط. علاوة على ذلك ، فإن الإصدار المجاني من التطبيق محدود للغاية عند مقارنته بالإصدار المدفوع من التطبيق.

Team iSharing

Track a cell phone location for free with iSharing Location Sharing App (https://isharingsoft.com)